تفعيل دور الاتصال الإقناعي للإعلان المطبوع في الحملات الإعلانية بهدف التأثير في قرارات شراء المتلقي (دراسة تطبيقية على إعلانات المجوهرات ) رانيا ممدوح صادق
مستوى العلاقة بين مصادر المعرفة والسلوك المهني للمدقق : دراسة لآراء مدققي الحسابات في الأردن محمد دباغية نزار فليح البداوي
العلاقة بين الأداء المالي والمخاطر الكلية ، دراسة تطبيقية على المصارف التجارية والمخاطر الكلية لأسعار أسهمها في بورصة عمان راشد محمد سلامة محمود فلاح الرفاعي
أثر الربحية في القيمة السوقية للأسهم دراسة تطبيقية في عينة من المصارف التجارية الأردنية أحمد طه العجلوني