درجة التزام أعضاء هيئة التدريس في كلية اآلداب والعلوم في جامعة عمان األهلية بقواعد بناء وصياغة االختبارات الموضوعية، في ضوء بعض المتغيرات أسماء عبدالمنعم العمري عونية عطا صوالحة
المواءمة بين مخرجات كليات المجتمع وسوق العمل في المملكة العربية السعودية ً كلية المجتمع في حفر الباطن أنموذجا لينا بنت سليمان الخليوي
التوجهات الهدفية الدافعة للدراسة لطلبة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس الجزائر بن سايح سمير
تخطيط الموارد البشرية وأثره على تطبيق إدارة الجودة الشاملة في جامعة جازان السعودية اخلاص ابراهيم الطراونه زكيه محمد علي عريشي
أثر استخدام االختبار اإللكتروني بالباركود عبر الهاتف الذكي في تحصيل طلبة الدراسات العليا في كلية العلوم التربوية بجامعة عمان العربية واتجاهاتهم نحوه جهاد علي المومني معين سلمان النصراوين
مراجعة للطرق الرياضية لتقويم درجات االختبار الجامعي: دراسة تحليلية ونقدية صوفي اميل البركيل عفيف نقوال رحمة
مستوى معرفة معلمي التعليم العام بطلبة صعوبات التعلم في ضوء بعض المتغيرات بدولة الكويت أحمد محسن السعيدي
بناء مقياس للرضا الوظيفي من وجهة نظر الأكاديميين في جامعة عمان الأهلية وفق نظرية الاستجابة للفقرة محمد فايق مرشود